Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD. مرشح عمودي الصحافة,مرشح تلقائي عمودي اضغط,الصحافة الصناعية عمودي تصفية الصحافة,,,

مرشح عمودي الصحافة

فئة المنتج من مرشح عمودي الصحافة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مرشح عمودي الصحافة, مرشح تلقائي عمودي اضغط الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الصحافة الصناعية عمودي تصفية الصحافة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الحمأة العلاج من حزام مرشح الصحافة

نموذج : BOOD-386

الفرق بين مكبس المرشح ومكبس المرشح مختلف في غرفة المرشح ، وهناك فرق كبير في اختيار قطعة قماش المرشح. أولاً ، هناك بعض الاختلافات في تفاصيل قطعة القماش المرشحة بالإضافة إلى اختلافاتها في التجميع. على سبيل المثال: يجب أن تختار قطعة القماش المرشحة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
سعر الصحافة مرشح عمودي

نموذج : BOOD-385

تتضمن عملية تشغيل مكبس الترشيح المربع 4 مراحل: لوحة المرشح العلوي ، مرشح الضغط ، لوحة مرشح الإطلاق ومرحلة التفريغ. 1 ، أعلى عملية لوحة الترشيح محكم: النظام الهيدروليكي يجعل زيت الضغط دفع المكبس ولوحة الرأس إلى الأمام ، واضغط على لوحة التصفية بأكملها...

 فوق لمزيد من التفاصي
مزيل الرطوبة عالي الأداء في محطة معالجة مياه الصرف الصحي

نموذج : BOOD-384

مكبس ترشيح الصندوق عبارة عن منتج ميكانيكي لفصل سائل صلب متطور مع تكنولوجيا متكاملة من الماكينة والكهرباء والسائل. وهي تتألف من أربعة أجزاء: جزء الرف ، جزء الترشيح (لوحة الترشيح ، قطعة القماش المرشحة) ، الجزء الهيدروليكي وجزء الأجهزة الكهربائية. وفقا...

 فوق لمزيد من التفاصي
CXSW الحمأة نزح المياه حزام الصحافة الحمأة المزيل

نموذج : BOOD-383

عند اختيار الجهاز لضغط مرشح نوع اللوحة والإطار ، يجب علينا مراعاة الجوانب التالية. (1) شرط لمحتوى المواد الصلبة من كعكة الطين. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من آلات التجفيف ، فإن كعكة الطين تحتوي على أعلى محتوى صلب ، يصل إلى 35 ٪. يجب أن يكون مكبس...

 فوق لمزيد من التفاصي
برغي الحمأة آلة نزح المياه

نموذج : BOOD-382

مبدأ العمل وهيكل الصحافة لوحة الإطار مرشح 1. مبدأ العمل من لوحة إطار تصفية الصحافة يتعرض المرشح الذي سيتم ترشيحه من خلال مضخة التغذية لضغط معين ، من فتحة التغذية في نهاية الجزء العلوي للضغط إلى كل غرفة ترشيح ، من خلال قطعة القماش المرشحة ، يتم...

 فوق لمزيد من التفاصي
الترشيح الفراغي الهندسة المعدنية

نموذج : BOOD-381

السقف المتحرك والسقف الثابت يعادلان في الواقع لوحات الترشيح أحادية الاتجاه ، وتسمى أيضًا المقابس المنقولة والمقابس الثابتة. يحتوي مركز السقف الثابت على مدخل لب ، ويتم توصيل الأنبوب بمضخة الملاط. لا يوجد ثقوب في مركز السقف المتحرك ، وتحمل مباشرة قوة...

 فوق لمزيد من التفاصي
لوحة والإطار تصفية الصحافة

نموذج : BOOD-380

شكل لوحة الترشيح هو نوعين دائريين ومربعين ، مع الحديد الزهر الرمادي والحديد الزهر الكروي الكروي والحديد الصلب الخارجي من الصلب أو الراتنج ، وسبائك الألومنيوم والبلاستيك الهندسي. جس الجانبان من لوحة الترشيح من المقعرة الوسطى ، وكان هناك 14 حفرة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
سعر لوحة والإطار تصفية الصحافة

نموذج : BOOD-380

شكل لوحة الترشيح هو نوعين دائريين ومربعين ، مع الحديد الزهر الرمادي والحديد الزهر الكروي الكروي والحديد الصلب الخارجي من الصلب أو الراتنج ، وسبائك الألومنيوم والبلاستيك الهندسي. جس الجانبان من لوحة الترشيح من المقعرة الوسطى ، وكان هناك 14 حفرة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مرشح عمودي الصحافة الموردين
الصحافة مرشح عمودي

الصحافة مرشح عمودي: المعروف أيضا باسم مرشح القماش الكامل التلقائي الصحافة تصفية ، ظهرت في 1960s في الاتحاد السوفياتي السابق ، بعد ألمانيا ، فنلندا ، الولايات المتحدة وبلدان أخرى جعلت أيضا هذا النوع من التصفية ، وتستخدم على نطاق واسع في تركيز النيكل ، والزنك مستخلص الأكسيد ، الإنزيم ، النشا ، الخبث القلوي ، الزيوليت ، نحاس المركز وغيرها من المنتجات.

صفة مميزة
(1) وقت التغذية القصير
يضمن الحشو الفريد من نوع غرفة الترشيح التغذية المتزامنة لجميع غرف الترشيح ، ويكون ضغط لوحة المرشح متجانسًا ، ووقت ملء الملاط في حجرة التصفية قصير ، وسرعة الترشيح أفضل بكثير من مرشح مرشح الفتح السريع. التغذية المركزية.
(2) أتمتة كاملة
هذا الجهاز لديه وظائف الترشيح ، غسيل الكاشف بالفلاتر ، البثق ، تجفيف الهواء ، التفريغ الأوتوماتيكي ، فلتر التنظيف الأوتوماتيكي وغيرها من الوظائف. تضمن وحدة التحكم القابلة للبرمجة PLC وجهاز التحكم في الإشارات الموضوعة على نقاط التحكم في مكبس الترشيح معاً أمان وموثوقية مرشح المرشحات لتحقيق عمل الحلقة المغلقة الأوتوماتيكية. عملية تلقائية 100٪ ، لا يحتاج أي شخص لشخص. تم تخفيض كثافة العمال من العمال من خلال تدخل العمال.
(3) محتوى الماء منخفض من كعكة التصفية
تم اعتماد ضغط غشاء الضغط العالي و تجفيف الهواء بالضغط العالي لتقليل نسبة الرطوبة في الكيك بشكل كبير.
(4) عائد مرتفع
يتم وضع لوحة الترشيح أفقياً ، ويتم تغذية كل لوحة مرشح بشكل منفصل وبسرعة ، وتكون المادة سريعة ويكون الناتج مرتفعًا.
(5) تجديد القماش مرشح
مزودة بجهاز التنظيف التلقائي من القماش المرشح ، اغسل جانبي مرشح القماش بالماء النظيف.
(6) يمكن ضبط معلمات التشغيل في أي وقت
تستخدم خزانة التحكم الكهربائية شاشة تعمل باللمس لعرض الصورة والبيانات في الوقت الفعلي لكل عملية تشغيل لمكبس الفلتر ، ويمكن ضبط معلمات مرشح الضغط للمستخدم وفقًا لتغير حالة العمل.
(7) ضغط ختم لوحة التصفية عالية ولا يتم رش الملاط.
يتم الضغط على اسطوانة الزيت بالضغط العالي بإحكام وابقاء الضغط بشكل تلقائي ، بحيث يمكن غلق مكبس الترشيح بشكل صحيح تحت ضغط الضغط الغشائي 1.6Mpa.
(8) حماية البيئة
يتم تفريغ الترشيح والرياح ذات الضغط العالي على شكل تيار كهربائي ، وبالتالي تقليل التلوث إلى بيئة التشغيل.
(9) دائم
الجهاز كله يعتمد هيكل إطار أربعة عمود ، كل لوحة تصفية الصلب ، والمعدات متينة.
(10) يمكن توفير كمية كبيرة من الموارد البشرية
في عملية الإنتاج العادية ، لا توجد حاجة إلى أن يكون الأفراد حراسين في الموقع أو شخص واحد لمشاهدة العديد من الوحدات الرأسية.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.btdustmachine.com
Home > Products > Filter Press > Vertical Filter Press

Vertical Filter Press

Product categories of Vertical Filter Press, we are specialized manufacturers from China, Vertical Filter Press, Vertical Automatic Filter Press suppliers/factory, wholesale high-quality products of Industrial Vertical Filter Press R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Price of plate and frame filter press

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-380

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The shape of the filter plate is mainly round and square two kinds, with grey cast iron, spheroidal graphite cast iron, steel core outer bread soliton or resin, aluminum alloy and engineering plastic. The two sides of the filter plate protruded from...
plate and frame filter press

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-380

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The shape of the filter plate is mainly round and square two kinds, with grey cast iron, spheroidal graphite cast iron, steel core outer bread soliton or resin, aluminum alloy and engineering plastic. The two sides of the filter plate protruded from...
Sludge treatment of belt filter press

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-386

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The difference between the filter press and the filter press is different in the filter room, and there is a great difference in the selection of the filter cloth. First, there are some differences in the details of the filter cloth in addition to...
Price of vertical filter press

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-385

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The working process of the box filter press includes 4 stages: the top filter plate, the pressure filter, the releasing filter plate and the unloading stage. 1, top tight filter plate process: the hydraulic system makes the pressure oil push the...
High performance Dehydrator in sewage treatment plant

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-384

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The box filter press is an advanced solid-liquid separation mechanical product with integrated technology of machine, electricity and liquid. It consists of four parts: rack part, filter part (filter plate, filter cloth), hydraulic part and...
CXSW sludge dewatering belt press sludge remover

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-383

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

When selecting the equipment for plate and frame type filter press, we should consider the following aspects. (1) the requirement for the solids content of the mud cake. Compared with other types of dehydrating machines, the mud cake has the highest...
screw sludge dewatering machine

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-382

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

Working principle and structure of plate frame filter press 1. Working principle of plate frame filter press The filtrate to be filtered through the feed pump is under certain pressure, from the feed hole at the end of the pressing top to every...
Vacuum filtration Mineral Engineering

Brand: youjian

Packaging: laden in bulk

Supply Ability: 10000

Model No.: BOOD-381

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

The movable roof and the fixed roof are actually equivalent to one-way filter plates, also called movable plugs and fixed plugs. The center of the fixed roof has a pulp inlet, and the pipe is connected with the slurry pump. The center of the movable...
China Vertical Filter Press Suppliers
Vertical Filter Press

Vertical Filter Press: also known as filter cloth full walking automatic filter press, appeared in 1960s in the former Soviet Union, after Germany, Finland, the United States and other countries have also made this kind of filter, widely used in nickel concentrate, Zinc Oxide extract, enzyme, starch, alkali slag, zeolite, copper concentrate and other products.

Characteristic
(1) short feeding time
The unique filter chamber grouting ensures the synchronous feeding of all the filter chambers, the pressure of the filter plate is uniform, the time of the slurry filling the filter chamber is short, and the filtration speed is much better than the fast opening press filter with the central feed.
(2) full automation
This equipment has the functions of filtering, filter cake washing, extrusion, air drying, automatic discharging, automatic cleaning filter and other functions. The PLC programmable controller and the signal control device set on the control points of the filter press together ensure the safety and reliability of the press filter to realize the automatic closed loop work. 100% automatic operation, no one needs a person. The labor intensity of the workers was reduced by the intervention of the workers.
(3) low water content of filter cake
High pressure diaphragm extrusion and high pressure air drying are adopted to reduce the moisture content of cake greatly.
(4) high yield
The filter plate is placed horizontally, and each filter plate is fed separately and quickly, and the material is fast and the output is high.
(5) regeneration of filter cloth
Equipped with filter cloth automatic cleaning device, wash both sides of filter cloth with clean water.
(6) the operating parameters can be adjusted at any time
The electric control cabinet uses a touch screen to display the real-time picture and data of every operation action of the filter press, and can adjust the pressure filter parameters for the user according to the change of the working condition.
(7) the pressure of the seal of the filter plate is high and the slurry is not sprayed.
The high pressure oil cylinder is pressed tightly and automatically keep pressure, so that the filter press can be reliably sealed under the press pressure of 1.6Mpa diaphragm.
(8) environmental protection
Filtrate and high pressure wind are discharged in the form of undercurrent, thus reducing the pollution to the operating environment.
(9) durable
The whole machine adopts four column frame structure, all steel filter plate, and the equipment is durable.
(10) a large amount of human resources can be saved
In the normal production process, there is no need for personnel to be on-site guarded or one person to watch many vertical units.

Communicate with Supplier?Supplier
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
What can I do for you?
Contact Supplier