Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD. جامع الغبار من مجفف,سعر جامع مجفف,جامع خاص للمجفف

معدات إزالة الغبار عن آلة التجفيف

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T
    Incoterm: FOB,CIF
    موعد التسليم: 30 أيام
  • Mr. Dou Liangliang

معلومات أساسية

نموذج: 96-9

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كيس

علامة تجارية: يوجيان

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: مدينة بوتو ، مقاطعة خبى ، الصين

ميناء: Xingang,China

وصف المنتج

تتبنى وحدة التجفيف في المجفف طريقة تنظيف الرماد النابض بالضغط العالي ، والتي لها تأثير جيد على معالجة غاز النفايات في المجفف والمجفف الرأسي والإسمنت والمسحوق المعدني والجبس وغيرها من الصناعات. نظرًا لأن المجفف يستخدم الفحم لتوفير مصدر للحرارة ، فإن غاز العادم يحتوي على كمية معينة من ثاني أكسيد الكبريت ، والذي له تآكل قوي. وفقًا لهذه الخاصية ، فإن كل مزيل الغبار الداخلي يستخدم علاج التآكل. يتم استخدام حقيبة الفلتر في الفلوروميث المقاوم للحرارة العالية ومقاومة التآكل. يتكون الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو السيليكون. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيع طبقة العزل خارج الجهاز حتى لا يتم تعريض الدخان لتآكل الصدفة وإغلاق كيس الفلتر. عمر الخدمة لمجمع الغبار ممتد. يمكن لنظام تنظيف الرماد النبضي من نوع الصندوق إصلاح مزيل الغبار عبر الإنترنت دون توقف. المعدات مؤتمتة بالكامل ولا تحتاج إلى إشراف شخصي. تركيز الانبعاثات أقل بكثير من المعيار الوطني. هيكل ومبدأ عمل جامع الغبار مجفف ومجفف الفحم
يتكون نظام تجفيف ملاط ​​الفحم بشكل أساسي من نظام مصدر الحرارة ونظام التغذية ونظام النقل ونظام التجفيف ونظام إزالة الغبار ونظام التحكم الكهربائي. الوحل نفسه لديه رطوبة عالية وخاصية الترابط عالية. في عملية التجفيف ، يدخل الوحل الرطب الوحل من خلال ناقل الحزام. بعد كتلة الوحل المتناثرة بسرعة في مجفف الضغط السلبي ، ينقسم الوحل إلى مناطق العمل التالية: الأولى هي منطقة الدليل ، حيث تدخل الوحل الرطب هذه المنطقة وتبخر بسرعة بعد ملامسة الهواء الساخن المرتفعة الضغط السلبية. عندما يتم قياس الماء ، يتم نقل الوحل إلى منطقة العمل التالية أسفل لوحة النسخ بزاوية التوجيه الكبيرة. اثنان هو مجال التنظيف. يتم نسخ الوحل الرطب من الورقة لتشكيل حالة الستار ، وتتشكل ظاهرة الجدار بسهولة عندما تسقط المادة. في هذا المجال ، يمكن لجهاز التنظيف تنظيف اللزجة بسرعة بسبب تصميم الجهاز. أثناء عملية هذه العملية ، يلعب جهاز التنظيف أيضًا دورًا ساحقًا في الكريات الجماعية للمادة ، مما يؤدي إلى زيادة مساحة نقل الحرارة وتحسين كفاءة الحرارة ونقل الكتلة. مجفف الوحل يزيد من معدل التجفيف. ثلاثة هي منطقة الوصلة الصاعدة المنحدرة ، وهي منطقة تجفيف منخفضة الحرارة ، والوحل لديه ماء منخفض في هذه المنطقة. حالة فضفاضة ، هذه المنطقة لا يوجد لديه ظاهرة السندات ، بعد أن وصل المنتج النهائي تبادل الحرارة متطلبات المياه المطلوبة ، دخلت الحركة في منطقة التفريغ النهائي ؛ أربعة هي منطقة التفريغ ، اسطوانة المحرك الرئيسي للتجفيف في هذه المنطقة لا يتم تعيين ورقة ، والمواد في هذا المجال المتداول إلى فم التفريغ ، واستكمال عملية التجفيف بأكملها.
تم تصميم مجمّع غبار المجفف لغاز العادم الذي ينتجه المجفف إلى الخبث والفحم المسحوق والطين والجبس لإزالة الكبريت. يتميز غاز المداخن المنتج في المجفف بدرجة حرارة عالية ، تآكل عالي ، سهل الندى وما إلى ذلك. يتم إجراء مزيل الغبار بشكل خاص في عملية صنع مجمع الغبار ، ويتم التعامل مع الهيكل العظمي بالسيليكون العضوي وحقيبة المرشح. يتم تثبيت مواد تصفية الزيت والمقاومة للحمض وارتفاع درجة الحرارة المقاومة ويتم تثبيت العزل الحراري الخارجي. استخدام إزالة الرماد الدافع لديه قدرة كبيرة على معالجة الهواء ومستوى الأتمتة العالي.
نطاق التذبذب في درجة حرارة غاز المداخن وتركيز الغبار ومحتوى الرطوبة في المجفف كبير ، خاصةً درجة الحرارة العالية لنقطة الندى الدخان. غالبًا ما يجفف أحد المجففات مجموعة متنوعة من المواد ، تتغير خصائص الغبار كثيرًا ، وغاز المداخن تآكل ، وتتوقف آلة التجفيف عند فتح المجفف. كل هذا يجلب صعوبات كبيرة لإزالة الغبار من المجفف ، ومن الصعب للغاية إزالة المجفف. أصبح الغبار مشكلة إزالة الغبار في مصنع الأسمنت. لقد نجح مرشح كيس النبض الخاص الذي تستخدمه شركتنا في حل مشكلة التحكم في الغبار بنجاح. إنها تستخدم كيس طارد للغبار و إزالة الغبار ، تقنية نفخ الرش من نوع الأنبوب ، ليس فقط لديها مزايا القدرة القوية على تنظيف الغبار ، كفاءة إزالة الغبار العالية و التركيز المنخفض للانبعاثات ، ولكن لديها أيضا مزايا المساحة الصغيرة و حجم الهواء الكبير لكل وحدة مساحة. مزيل الغبار يعتمد على عدد كبير من التقنيات الجديدة والمكونات عالية الجودة. يمكن تحسين درجة الضغط والاعتمادية والأتمتة بشكل كبير ، مما يضمن تشغيل الجهاز لفترة طويلة. يكون تركيز تفريغ معدات إزالة الغبار أقل من تركيز المادة ، وهو الخيار الأول للتحكم في الغبار في المجفف.
صورة المنتج
  • معدات إزالة الغبار عن آلة التجفيف
  • معدات إزالة الغبار عن آلة التجفيف
  • معدات إزالة الغبار عن آلة التجفيف
  • معدات إزالة الغبار عن آلة التجفيف
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Dou Liangliang
    Mr. Dou Liangliang
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.btdustmachine.com
Home > Products > Dust Collector > New Dryer Bag Dust Collector > Dedusting equipment for drying machine

Dedusting equipment for drying machine

    Payment Type: L/C,T/T
    Incoterm: FOB,CIF
    Delivery Time: 30 Days
Basic Info

Model No.: 96-9

Additional Info

Packaging: bag

Brand: youjian

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: Botou city, hebei province, China

Port: Xingang,China

Product Description
The deduster of the dryer adopts high pressure pulsing ash cleaning method, which has good effect on the waste gas treatment of the dryer, vertical dryer, cement, mineral powder, gypsum and other industries. As the dryer uses coal to provide heat source, the exhaust gas contains a certain amount of sulfur dioxide, which has a strong corrosivity. According to this characteristic, all the internal dust remover uses anticorrosion treatment. Filter bag is used for high temperature resistant and corrosion resistant fluorometh filter. The framework is made of stainless steel or silicone. Besides, the insulation layer is made outside the equipment so as not to expose the smoke to corrode the shell and block the filter bag. The service life of the Dust Collector is prolonged. The box type off-line pulse ash cleaning system can repair the dust remover online without stopping. The equipment is fully automated and has no need for personal supervision. The emission concentration is far below the national standard. The structure and working principle of the dryer dust collector and the coal drier
The coal slurry drier system mainly consists of heat source system, feeding system, conveying system, drying system, dust removal system, and electrical control system. The slime itself has high moisture and high bonding property. In the process of drying, the wet slime enters the slime through the belt conveyor. After the fast scattered lump of slime into the negative pressure dryer, the slime is divided into the following working areas: the first is the guide area, the wet slime enters this area and evaporates rapidly after the high temperature negative pressure hot air contact. When the water is measured, the slime is transferred to the next working area under the copying plate of the big guide angle. Two is the cleaning area. The wet slime is copied from the sheet to form the state of the curtain, and the wall phenomenon is easily formed when the material falls down. In this area, the cleaning device can quickly clean up the sticky because of the equipment design. In the process of this process, the cleaning device also plays a crushing role in the mass pellets of the material, thus increasing the heat transfer area and improving the efficiency of heat and mass transfer. The slime dryer increases the drying rate; three is the sloping uplink area, which is a low temperature drying area, and the slime has low water in this area. Loose state, this area has no bond phenomenon, after heat exchange finished product reached the required water requirements, the movement entered the final discharge area; four is the discharge area, the drying main engine cylinder in this area does not set the sheet, material in this area rolling to the discharge mouth, complete the whole drying process.
The dryer dust collector is designed for the exhaust gas produced by the dryer to the slag, pulverized coal, clay, and desulphurization gypsum. The flue gas produced in the dryer is characterized by high temperature, high corrosion, easy to dew and so on. The dust remover is specially carried out in the process of making the dust collector, and the skeleton is treated with organosilicon and filter bag. Oil and acid resistant and high temperature resistant filter materials are installed and external thermal insulation is installed. The use of impulse ash removal has large air handling capacity and high automation level.
The fluctuation range of the flue gas temperature, dust concentration and moisture content of the dryer is large, especially the high temperature of the smoke dew point. One dryer often dries a variety of materials, the properties of the dust change frequently, the flue gas is corrosive, and the drying machine is stopped when the dryer is opened. These all bring great difficulties to the dust removal of the dryer, and the dryer is very difficult to remove. Dust has become a problem of dust removal in cement plant. The special pulse Bag Filter used by our company has successfully solved the problem of dust control. It uses water repellent and dedusting bag, tube type spray blowing technology, not only has the advantages of strong dust cleaning ability, high dust removal efficiency and low emission concentration, but also has the advantages of small area and large air volume per unit area. The dust remover adopts a large number of new technologies and high quality components. The degree of stress, reliability and automation can be greatly improved, which can guarantee the operation of the equipment for a long time. The discharge concentration of the dedusting equipment is lower than that stipulated in the state, and it is the first choice for the dust control of the dryer.

Looking for ideal Dust Collector Of Dryer Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the The Price of the Dryer Collector are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Special Collector for Dryer. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Dust Collector > New Dryer Bag Dust Collector

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
What can I do for you?
Contact Supplier