Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD. ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي,المرسب الكهربائي عالي الجهد,المرسب الكهروستاتيكي عالي الجهد CDG,,,
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > المرسب الكهربائي > ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي

ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي

فئة المنتج من ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي, المرسب الكهربائي عالي الجهد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من المرسب الكهروستاتيكي عالي الجهد CDG R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
جامع الغبار HX-1410

نموذج : BOOD-031

HX-1410 تفاصيل مزيل الغبار الإعصار ميزات جامع الغبار HX-1410: 1. جامع الغبار الإعصار HX-1410 يمكن استخدامه بواسطة أسطوانة واحدة وعدة أسطوانات مفردة. حجم الهواء من اسطوانة واحدة هو 15000-18000m3 / ساعة. 2. قاع المخروط لديه عاكس لمنع اثنين من الهواء...

 فوق لمزيد من التفاصي
جامع الغبار متعدد الأنبوب XD-II

نموذج : BOOD-030

XD-II أنبوب متعدد الإعصار محتوى مفصل: الزوبعة في الإعصار XD-II متعدد الأعاصير مصنوعة من الحديد المصبوب أو السيراميك ، ويبلغ سمكها 6 مم ، لذلك تتمتع بمقاومة جيدة للتآكل. إنها معدات مثالية لإزالة الغبار عن غازات المداخن والتحكم في الغبار في المراجل...

 فوق لمزيد من التفاصي
منتشرة عالية الكفاءة جامع الغبار الإعصار

نموذج : BOOD-030

محتوى مفصل من الإعصار نشر CLK: إن إعصار نشر CLK مناسب لمحاصرة الغبار الحبيبي غير الليفي الجاف. السمة الرئيسية هي أن البرميل مقلوب مقلوب ، مما يقلل من احتمالية حدوث غبار من الغبار من الدائرة القصيرة إلى مخرج البرميل ، مع شاشة انعكاس مخروطي لمنع تدفق...

 فوق لمزيد من التفاصي
المرسب الكهربائي عالي الجهد

نموذج : BOOD-029

المرسب الإلكتروستاتيكي العالي الجهد هو جهاز لجمع الغبار في غاز المداخن عن طريق تنقية الكهرباء. إنها معدات مثالية لتنقية غاز النفايات الصناعية. تعتمد أعمال التنقية بشكل أساسي على النظامين ، قطب التفريغ وقطب الترسيب. المرسب الإلكتروستاتيكي عالي الجهد:...

 فوق لمزيد من التفاصي
المرسب الكهربائي العالي الضغط

نموذج : BOOD-027

تم تطوير المرسب الكهروستاتيكي لأعمدة الأنبوب من قبل اللجنة الوطنية للآليات التابعة لمعهد أبحاث الآلات الثقيلة شيان. مع هيكل القطب الكهربائي الأنبوبي الخاص الثالث ، تكون قدرة المسحوق المجمعة أكثر شمولاً. في الوقت نفسه ، يضاف القطب التحميل المسبق...

 فوق لمزيد من التفاصي
سلسلة GXCD المرسب الكهربائي الأنبوبي

نموذج : BOOD-026

GXCD: G يمثل أنبوب. X يمثل الغبار الإعصار. C لتقف على الضغط العالي جدا ؛ يمثل D المرسب الكهربائي. إن المرسبات الكهروستاتيكية الأنبوبية من سلسلة GXCD لها ميكرونان في مجمع غبار الإعصار بقطر> 10 ميكرون في مجمع غبار الإعصار ، الذي ينقي مرتين في...

 فوق لمزيد من التفاصي
سلسلة CDG المرسب الكهربائي عالي الجهد

نموذج : BOOD-026

محتويات مفصلة من سلسلة CDG المرسب الكهربائي عالي الجهد: المرسب الكهربائي ذو الجهد العالي من سلسلة CDG هو عبارة عن جهاز يستخدم مبدأ كهرباء الجهد العالي لتنقية الغاز الذي يحتوي على الغبار. وهذا يعني ، يتم تشكيل الحقل الكهربائي عالي الجهد بعد الأنود...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين ارتفاع المرسب الكهربائي الاستاتيكي الموردين
مرسب الكتروستاتي
مبدأ المرسب الالكتروستاتيكي هو استخدام الحقل الكهربائي عالي الجهد لتأييد الدخان. يتم فصل شحنة الغبار في تدفق الهواء عن تدفق الهواء تحت تأثير المجال الكهربائي. يتكون القطب السالب من الأسلاك المعدنية بأشكال مختلفة المقطع ، تسمى أقطاب التفريغ.
تصنع الأقطاب الكهربائية الإيجابية من صفائح معدنية ذات أشكال مختلفة ، تسمى أقطاب جمع الأتربة. يتأثر أداء المرسب الكهروستاتيكي بثلاثة عوامل ، مثل خاصية الغبار ، هيكل المعدات وسرعة غاز المداخن. مقاومة الغبار المحددة هي مؤشر لتقييم التوصيلية. له تأثير مباشر على كفاءة إزالة الغبار. عندما تكون المقاومة منخفضة جداً ، يصعب الحفاظ على جزيئات الغبار على قطب الغبار الذي يجمع الكهربائي ، مما يؤدي إلى إعادتها إلى تيار الهواء. عندما تكون المقاومة المحددة عالية جدًا ، فإن شحن جزيئات الغبار التي تصل إلى مجمع الغبار ليس من السهل إطلاقه. سوف يسبب التدرج الجهد بين طبقات الغبار الانهيار الجزئي والتفريغ. هذه الشروط سوف تؤدي إلى انخفاض في كفاءة إزالة الغبار.
مبدأ العمل
المبدأ الأساسي للمرسب الالكتروستاتيكي هو جمع الغبار في غاز المداخن بواسطة الكهرباء. ويشمل أساسا أربع عمليات فيزيائية مترابطة: (1) تأين الغازات. (2) تهمة الغبار. (3) يتحرك الغبار المشحون نحو القطب. (4) القبض على الغبار المشحون.
عملية التقاط الغبار المشحون: على اثنين من الأنودات المعدنية المختلفة و cathodes مع دائرة نصف قطرها مختلفة من الانحناء ، يتم استخدام تيار مباشر عالي الجهد للحفاظ على مجال كهربائي كافي لتأييد الغاز. يتم امتصاص الإلكترونات الناتجة عن تأين الغاز والأنيون والأيونات الموجبة على الغبار عبر الحقل الكهربائي ، بحيث يمكن شحن الغبار. في إطار عمل قوة الحقل الكهربائي ، فإن الأقطاب الكهربائية ذات خصائص إلكترود مختلفة تنتقل إلى أقطاب قطبية مختلفة وتترسب على القطب ، وذلك لتحقيق الغرض من فصل الغبار والغاز.
صفة مميزة
مقارنة مع معدات إزالة الغبار الأخرى ، المرسب الكهروستاتيكي لديه استهلاك أقل للطاقة وكفاءة عالية لإزالة الغبار. وهي مناسبة لإزالة الغبار من 0.01 إلى 50 متر في غاز المداخن ، ويمكن استخدامها في حالات ارتفاع الحرارة والضغط. تبين الممارسة أنه كلما كان حجم غاز المداخن أكبر ، كلما كانت تكلفة الاستثمار وتكلفة المرسب الكهروستاتيكي أكثر اقتصادية.
تكنولوجيا المرسب الالكتروستاتي الأفقي مع تباعد واسع
إن جهاز الترسيب الكهروستاتيكي الأفقي ذو التباعد العالي نوع HHD عبارة عن مقدمة ومرجع للتكنولوجيا المتقدمة الأجنبية ، جنباً إلى جنب مع خصائص ظروف غاز عادم الفرن الصناعي في مختلف الصناعات في الصين ، من أجل التكيف مع متطلبات الانبعاثات الصارمة بشكل متزايد والبحث والتطوير معايير السوق لمنظمة التجارة العالمية. وقد استخدمت النتائج على نطاق واسع في التعدين والطاقة والاسمنت وغيرها من الصناعات.
التباعد العريض الأمثل وتكوين لوحة خاصة
كثافة المجال الكهربائي وتوزيع لوحة التوزيع أكثر توحيدًا ، يمكن زيادة سرعة محرك الأقراص بمقدار 1.3 مرة ، ويتم توسيع غبار المصيدة إلى 101-1014 سم في نطاق المقاومة. إنها مناسبة بشكل خاص لاستعادة غبار المقاومة العالية للغاز المهدر لمبرد السرير المفلكن ، الفرن الدوار الجاف للأسمنت الجديد وآلة التلبيد وما إلى ذلك ، وتقليل أو القضاء على ظاهرة الاكليل المعاكس.
خط كورونا RS جديد
الحد الأقصى لطول يصل إلى 15 مترا ، مع انخفاض الجهد هالة ، وكثافة تيار الاكليل ، والصلب القوي ، أبدا كسر ، مع مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة للتغير في الحرارة ، جنبا إلى جنب مع وضع أعلى من تأثير تنظيف الانفجار ممتاز. وفقا لتركيز الغبار ، يمكن تكوين كثافة الأسلاك الاكليلية لتلبية تركيز الغبار العالي. يمكن أن يصل الحد الأقصى المسموح به لتركيز الدخول إلى 1000 غ / نانومتر 3.
قطب رأس كورونا هزاز
وفقا لنظرية إزالة الغبار ، يمكن إهتزاز القطب العلوي مع اهتزاز قوي. يمكن اعتماد طريقتين اختياريتين للميكانيكية والكهرومغناطيسية.
التعليق المجاني لكل من يين ويانغ
يستخدم جهاز جمع الغبار ونظام الاكليل لهواة جمع الغبار الكهربائي HHD بنية تعليق ثلاثية الأبعاد. عندما تكون درجة حرارة غاز العادم مرتفعة للغاية ، سوف يتوسع جامع الغبار وقطب الإكليل بحرية في الاتجاه الثلاثي الأبعاد. كما يقوم نظام التجميع أيضًا بتصميم بنية ضبط النفس للحزام الفولاذ المقاوم للحرارة ، مما يجعل جهاز تجميع الغبار الكهربائي HHD يتمتع بمقاومة أعلى لتغير الحرارة وجدول التشغيل التجاري. من الواضح أن أقصى درجة حرارة مقاومة لمجمع الغبار الكهربائي HHD تصل إلى 390 درجة مئوية.
زيادة تسارع الهزاز
تم تحسين تأثير تنظيف الغبار: نظام تجميع الغبار له تأثير مباشر على كفاءة جمع الغبار. يظهر معظم المجمع الكهربائي انخفاضا في الكفاءة بعد فترة من الزمن. السبب الرئيسي هو ضعف تأثير لوحة جمع الغبار. يستخدم جامع الغبار الكهربائي HHD أحدث نظرية التأثير ونتائج الممارسة لتغيير عقدة قضيب الاصطدام المسطح التقليدي. إنها مبنية كهيكل فولاذي كامل ، ويتم تبسيط هيكل الهزاز الجانبي لمجمع الغبار لتقليل وزن القطر بمقدار 2/3. تظهر التجربة أن الحد الأدنى لتسارع سطح مجمع الغبار زاد من 220 إلى 356 غ.
منطقة صغيرة وخفيفة الوزن
بما أن نظام قطب التفريغ مصمم بواسطة الهزاز العلوي ، ويتم استخدام تصميم التعليق غير المتناظر بشكل خلاق لكل مجال كهربائي ، ويتم تحسين تصميم برنامج كمبيوتر shell من قبل شركة المعدات البيئية الأمريكية ، ويبلغ إجمالي طول جهاز جمع الغبار الكهربائي يتم تقليله بمقدار 3-5 أمتار ويتم تقليل الوزن بنسبة 15٪.
نظام العزل ضمان عالية
من أجل منع المواد العازلة ذات الجهد العالي للرواسب الإلكتروستاتيكية من التنقيط والتسلق ، تم تصميم القشرة بواسطة السقف المزدوج القابل للنفخ للتخزين الحراري. يعتمد التسخين الكهربائي على أحدث مواد PTC و PTS ، وقد تم تصميم الجزء السفلي من غلاف العزل من خلال تصميم النفخ الخلفي الزائد ، والذي يقضي تمامًا على الفشل السهل لنسيج الغلاف الخزفي الندى والزاحف ، كما أن الصيانة والاستبدال مناسبان للغاية.
مطابقة LC نظام عالي
يمكن التحكم في التحكم بالجهد العالي بواسطة نظام DSC ، وتشغيل الكمبيوتر العلوي ، والتحكم في الجهد المنخفض باستخدام التحكم PLC ، وتشغيل شاشة اللمس الصينية. يستخدم مصدر الطاقة ذو الجهد الكهربائي العالي تيارًا ثابتًا وعاليًا من التيار المستمر ليتناسب مع جسم المرسى الكهرومغناطيسي HHD. لديها مزايا عالية كفاءة إزالة الغبار ، ومقاومة محددة عالية وتركيز عال.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Botou Youjian Environmental Protection Equipment Co. LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.btdustmachine.com
Home > Products > Electrostatic Precipitator > High Pressure Electrostatic Precipitator

High Pressure Electrostatic Precipitator

Product categories of High Pressure Electrostatic Precipitator, we are specialized manufacturers from China, High Pressure Electrostatic Precipitator, High Voltage Electrostatic Precipitator suppliers/factory, wholesale high-quality products of CDG High Voltage Electrostatic Precipitator R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
High voltage electrostatic precipitator

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-029

High voltage electrostatic precipitator is a device for collecting dust in flue gas by electrostatic purification. It is an ideal equipment for purifying industrial waste gas. Its purification work mainly relies on the two systems, the discharge...
High pressure electrostatic precipitator

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-027

The tube pole electrostatic precipitator is developed by the national machinery Commission of Xi'an Heavy Machinery Research Institute. With the special tubular three electrode structure, the adaptability of the collected powder is more extensive....
GXCD series tubular electrostatic precipitator

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-026

GXCD: G represents tube; X represents cyclone dust; C stands for ultra-high pressure; D represents electrostatic precipitator. The GXCD series tubular electrostatic precipitator has two microns in the cyclone dust collector with a diameter of >10...
HX-1410 cyclone dust collector

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-031

HX-1410 cyclone dust remover details HX-1410 cyclone dust collector features: 1. HX-1410 cyclone dust collector can be used by single cylinder and several single cylinders. The air volume of single cylinder is 15000-18000m3/h. 2. The bottom of the...
Diffused high efficiency cyclone dust collector

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-030

Detailed content of CLK diffusion cyclone: The CLK diffusion cyclone is suitable for the trapping of dry non fibrous granular dust. The main feature is that the barrel is inverted conical, thus reducing the possibility of the dust gas from the short...
XD-II multi tube cyclone dust collector

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-030

XD-II multi tube cyclone detailed content: The whirlwind in the XD - II multi cyclone cyclone is made of cast iron or ceramics, and the thickness is greater than 6mm, so it has good wear resistance. It is an ideal equipment for flue gas dedusting...
CDG series high voltage electrostatic precipitator

Brand: youjian

Packaging: bag

Supply Ability: 10000

Min. Order: 3000 Others

Model No.: BOOD-026

Detailed contents of CDG series high voltage electrostatic precipitator: The CDG series high voltage electrostatic precipitator is a equipment which uses the principle of high voltage electrostatic to purify the gas containing the dust. That is, the...
China High Pressure Electrostatic Precipitator Suppliers
Electrostatic Precipitator
The principle of electrostatic precipitator is to use high voltage electric field to ionize the smoke. The dust charge in the airflow is separated from the airflow under the action of electric field. The negative electrode is made of metal wires with different cross-section shapes, called discharge electrodes.
Positive electrodes are made of metal plates of different shapes, called dust collecting electrodes. The performance of electrostatic precipitator is affected by three factors, such as dust property, equipment structure and flue gas velocity. The specific resistance of dust is an index to evaluate the conductivity. It has a direct effect on the efficiency of dust removal. When the resistance is too low, the dust particles are hard to keep on the dust collecting electrode, causing them to return to the airstream. When the specific resistance is too high, the charge of dust particles reaching the Dust Collector is not easy to release. The voltage gradient between the dust layers will cause partial breakdown and discharge. These conditions will result in a decrease in the efficiency of the dust removal.
Working principle
The basic principle of electrostatic precipitator is to collect dust in flue gas by electricity. It mainly includes four interrelated physical processes: (1) ionization of gases. (2) the charge of dust. (3) the charged dust moves toward the electrode. (4) the capture of charged dust.
The capture process of charged dust: on the two different metal anodes and cathodes with different radius of curvature, a high voltage direct current is used to maintain an electric field enough to ionize the gas. The electrons produced by the ionization of the gas, the anion and the cation, are adsorbed on the dust through the electric field, so that the dust can be charged. Under the action of the electric field force, the electrodes with different electrode properties move to the electrodes of different polarity and deposited on the electrode, so as to achieve the purpose of separation of dust and gas.
Characteristic
Compared with other dedusting equipment, electrostatic precipitator has less energy consumption and high dust removal efficiency. It is suitable for removing dust from 0.01 to 50 m in flue gas, and can be used in high temperature and pressure occasions. Practice shows that the larger the flue gas volume is, the more economical the investment and operation cost of electrostatic precipitator will be.
Technology of horizontal electrostatic precipitator with wide spacing
The HHD type wide spacing horizontal electrostatic precipitator is an introduction and reference of foreign advanced technology, combined with the characteristics of industrial furnace exhaust gas conditions in various industries in China, in order to adapt to the increasingly stringent emission requirements and the research and development of the WTO market standards. The results have been widely used in metallurgy, power, cement and other industries.
Optimum wide spacing and special plate configuration
The electric field intensity and the plate current distribution are more uniform, the drive speed can be increased by 1.3 times, and the trap dust is expanded to 101-1014 -cm in the range of resistance. It is especially suitable for the high resistance dust recovery of the waste gas of the vulcanized bed boiler, the new cement dry rotary kiln and the sintering machine and so on, and reduce or eliminate the reverse corona phenomenon.
A new RS corona line
The maximum length of up to 15 meters, with low halo voltage, corona current density, strong steel, never breakage, with high temperature resistance, resistance to heat change, combined with the top mode of blast cleaning effect is excellent. According to the concentration of dust, the corona wire density can be configured to meet the high dust concentration. The maximum allowable inlet concentration can reach 1000g/Nm 3.
Corona pole top vibrator
According to the theory of dust removal, the top electrode can be vibrated with strong vibration. Two optional ways of mechanical and electromagnetic can be adopted.
The free suspension of both yin and Yang
The dust collector and corona system of HHD electric dust collector use a three-dimensional suspension structure. When the exhaust gas temperature is too high, the dust collector and corona pole will expand freely in the three-dimensional direction. The collector system also specially designs the restraint structure of the heat resistant steel belt, which makes the HHD electric dust collector have a higher resistance to heat change and the commercial operation table. It is clear that the maximum temperature resistance of HHD electric dust collector is up to 390 degrees C.
Increase the acceleration of vibrator
The effect of dust cleaning is improved: the dust collector system has a direct effect on the efficiency of dust collecting. Most of the electric collector shows a decline in efficiency after a period of time. The main reason is the poor effect of the dust collecting plate. The HHD electric dust collector uses the latest impact theory and Practice results to change the traditional flat steel impact rod knot. It is constructed as a whole steel structure, and the structure of the side vibrator of the dust collector is simplified to reduce the drop weight by 2/3. The experiment shows that the minimum acceleration of the surface of the dust collector is increased from 220G to 356G.
Small area and light weight
As the discharge electrode system is designed by the top vibrator, and the unsymmetrical suspension design is used creatively for each electric field, and the design of the shell computer software is optimized by the American environmental equipment company, the total length of the electric dust collector is reduced by 3-5 meters and the weight is reduced by 15%.
High guarantee insulation system
In order to prevent the high voltage insulation material of the electrostatic precipitator from dewing and climbing, the shell is designed by the double inflatable roof of the heat storage. The electric heating adopts the latest PTC and PTS materials, and the bottom of the insulation casing is designed by the hyperbolic back blowing design, which completely eliminates the easy failure of the porcelain casing dew and creeping, and the maintenance and replacement are very convenient.
Matching L-C high system
High voltage control can be controlled by DSC system, upper computer operation, low voltage control using PLC control, and Chinese touch screen operation. The high voltage power supply uses constant current and high impedance DC power to match the HHD electrostatic precipitator body. It has the advantages of high dust removal efficiency, high specific resistance and high concentration.
Communicate with Supplier?Supplier
Dou Liangliang Mr. Dou Liangliang
What can I do for you?
Contact Supplier